اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 [size=18]الزمالك يدعو أندية النمسا للعب في القاهرة ,الجماهير تهتف ل "شيكابالا" ودي كاستال يحذر لاعبيه من الاستهتار[/size]

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف
مشرف
مشرف


ذكر
عدد رسائلى : 92
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : مانشستر يونايتد
الاوسمه :
sms : حب ماتعمل حتى تعمل ماتحب
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: [size=18]الزمالك يدعو أندية النمسا للعب في القاهرة ,الجماهير تهتف ل "شيكابالا" ودي كاستال يحذر لاعبيه من الاستهتار[/size]   الإثنين 09 فبراير 2009, 10:04

ارسل مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد عامر فاكسا لفريقي كرة القدم لناديي رابيدا فيينا واستوريا بطلي النمسا لاستضافتهما في القاهرة لاقامة مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة وذلك في اطار بروتوكول سوف يوقعه مسئولو الزمالك مع الناديين لتبادل الزيارات والخبرات الفنية لصقل وتثقيف مدربي النادي.
من جانبه صرح طارق حشيش المراقب المالي للنادي بأنه قطع شوطا كبيرا مع مسئولي الناديين لاقناعهما باللعب في القاهرة مع الزمالك لتوطيد العلاقات معهما حيث سبق للرابيد واستوريا اللعب مع قطبي الكرة المصرية بالقاهرة في الاربعينيات والستينيات.
أشار الي ان مثل هذه المباريات تشهد اقبالا جماهيريا وهو ما تهدف اليه ادارة الزمالك لعودة الثقة بين محبي وعشاق كرة القدم بالقلعة البيضاء فريق الكرة.
علي الجانب الآخر استأنف فريق الزمالك تدريباته علي ملعب حلمي زامورا استعدادا للقاء الهام مع الاتحاد السبت المقبل في الدوري والذي يقام باستاد الاسكندرية.
حضر التدريبات جميع اللاعبين باستثناء ثلاثي المنتخب الوطني عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد بالاضافة الي جمال حمزة وشريف اشرف وابراهيم صلاح وعلاء كمال وعلاء علي لمشاركتهم مع فريق الشباب بالنادي امام الشرطة.
قبل التدريبات اجتمع دي كاستال المدير الفني للفريق مع شيكابالا في حضور الدكتور محمو سعد المدير الفني لقطاع الناشئين والكابتن محمود أبو رجيلة احد رموز الزمالك اللذين نجحا في تصفية الاجواء بين المدير الفني واللاعب الذي حضر المران وهتفت له الجماهير وبادلهم التحية وتعهد بأن يكون عند حسن الظن به خلال المرحلة المقبلة وفي الوقت الذي طالبته الجماهير بنسيان احداث مباراة المحلة وعدم الرحيل من النادي.
حرص دي كاستال علي عقد جلسة اخري مع اللاعبين وحذرهم من التهاون او الاستهتار خلال المرحلة القادمة وقال انه لن يتواني في استبعاد اي لاعب يظهر عدم ولائه للزمالك مشيرا الي انه علي استعداد للدفع بأي مجموعة من اللاعبين تمثل الزمالك في المباريات القادمة دون النظر لاسماء اللاعبين أو وضعهم داخل الفريق.
يواصل الفريق تدريباته اليوم علي فترتين صباحا ومساء لزيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين كذلك لعلاج الاخطاء التي ادت الي الهزيمة من المحلة وسافر الفريق الي الاسكندرية الخميس المقبل للمبيت بها وخوض تدريبات علي ستاد الاسكندرية في نفس موعد مباراة الاتحاد الذي يشهدها نفس الملعب حرصا من الجهاز الفني علي تأقلم اللاعبين علي الجو وزيادة الانسجام بينهم والابتعاد عن اي مؤثرات تفقدهم التركيز خلال التدريبات التي يخوضها الفريق علي ملعب زامورا.
بعيدا عن فريق كرة القدم صرح اللواء علاء مقلد مدير عام النادي بأن أعمال الصيانة والتجديدات الخاصة بالنادي النهري قد انتهت وسيتم اعادة افتتاح النادي مع بداية موسم الصيف.. وقال ان العمل بدأ بملاعب الكروكيه بالنادي لاعادة نشاط اللعبة من جديد لاعضاء النادي.
علي الجانب الاخر تجتمع إدارة نادي الزمالك اليوم مع قيادات روابط مشجعي الفريق لمطالبهم بمسانيدة الفريق في المرحلة القادمة وعدم تكرار ما حدث مع نجم الفريق شيكابالا آمام المحلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير
مــديــر اداره المنتــــــدى
مــديــر اداره المنتــــــدى
avatar

ذكر
عدد رسائلى : 853
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : برشلونه
الاوسمه :
الاعلام :
sms : الكــره على النت افضل منتدى رياضى
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: [size=18]الزمالك يدعو أندية النمسا للعب في القاهرة ,الجماهير تهتف ل "شيكابالا" ودي كاستال يحذر لاعبيه من الاستهتار[/size]   الثلاثاء 10 فبراير 2009, 08:57

شكرااااااا ليك يا احمد على مجهودك الكبير ده وزعلانين شويه على غيابك الطوووويل حمدلله على السلامه
اوبريجادووووووو
جراتســـــــــى
جراثياس
راخ مت
شكريا
ثانكس

شكرا جزيلااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[size=18]الزمالك يدعو أندية النمسا للعب في القاهرة ,الجماهير تهتف ل "شيكابالا" ودي كاستال يحذر لاعبيه من الاستهتار[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» [size=18]زيارة مركز الشرطة[/size]
» التعليم الإلكتروني[/size].مفهومه. خصائصه. فوائده .عوائقه (الجزء 6)
» [size=18]محمد الفايد.. مليونير اشتهر بعد ان ثكل ولده [/size]
» [size=18][b]انتاج المقررات الالكترونية[/b][/size]
» ا[size=18]لمحافظة على نظافةالمدرسة والبيئة [/size]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: نادى الزمالك-
انتقل الى: