اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 النيابة تقرر حفظ بلاغ لاعب الاعلاميين ضد ميدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مــديــر اداره المنتــــــدى
مــديــر اداره المنتــــــدى
avatar

ذكر
عدد رسائلى : 853
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : برشلونه
الاوسمه :
الاعلام :
sms : الكــره على النت افضل منتدى رياضى
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 11/01/2008

مُساهمةموضوع: النيابة تقرر حفظ بلاغ لاعب الاعلاميين ضد ميدو   الثلاثاء 10 فبراير 2009, 09:37



ميدو "براءة"
قررت نيابة مصر الجديدة حفظ المحضر الذي تقدم به مصطفى عبد الرحيم لاعب نادي الاعلاميين يتهم فيه أحمد حسام "ميدو" مهاجم ويجان أتلتيك الانجليزي باصابته بعاهة مستديمة في مباراة ودية جمعت بين منتخب مصر ونادي الاعلاميين منذ أربع سنوات.

وقال تامر وصفي شقيق ميدو في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أن النيابة قررت حفظ المحضر وانهاء الأزمة تماما وعدم تحويل الأمر إلى قضية بعدما اقتنعت بدفاع محامي ميدو.

وأشار وصفي أن النيابة أيدت أن اصابات الملاعب لا تدخل في اطار الاصابات المتعمدة أو التي يجب بسببها أن يقاضي الطرف المصاب الطرف الأخر الذي تسبب في اصابته.

وأضاف وصفي أن تحويل المحضر إلى قضية كان سيتسبب في مشاكل لا حصر لها للكرة المصرية من الاتحاد الدولي (فيفا) خاصة وأنه يمنع أن يلجأ أي طرف في منظومة كرة القدم إلى مقاضاة طرف أخر عبر القضاء.

وكان لاعب الاعلاميين قد تقدم بمحضر ضد ميدو طالبا مقاضاة مهاجم منتخب مصر والحصول منه على تعويض مادي يصل إلى 15 مليون جنيه.


لاعب الاعلاميين

وأكد وصفي على أن ميدو لا يوجد لديه أي مانع لمراضاة لاعب الاعلاميين بعيدا عن القضية ولكن لوجه الله تعالى.

واضاف "رفضنا ترضية اللاعب لأننا شعرنا أنه يريد ابتزازنا وقرر مقاضاتنا في المحاكم، ولكن بعدما انتهى الأمر فليس لدينا مانع في تعويضه".

من ناحية أخرى أبدى تامر وصفي استيائه من بعض مواقع الانترنت التي نشرت أخبارا كاذبة عن ميدو تشير إلى استدعائه من قبل النيابة وعدم عودته إلى مصر خوفا من منعه من السفر خارجها بسبب أزمة لاعب الاعلاميين، كما أبدى استيائه من أحد البرامج عبر الراديو والذي نقل هذا الخبر نقلا عن الموقع دون التأكد من صحته.

وقال وصفي "ميدو حضر إلى مصر بالأمس وذهب اليوم لمعسكر المنتخب واجتمع مع اللاعبين ومع الجهاز الفني وعرض نفسه على الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب".

وسيغيب ميدو عن لقاء غانا الودي بسبب الاصابة


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النيابة تقرر حفظ بلاغ لاعب الاعلاميين ضد ميدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: اخبار المحترفين واهدافهم-
انتقل الى: