اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 الزمالك "ابتلع" بطل أنجولا..بكل سهولة ثلاثية نظيفة في شباك انتركلوب في الشوط الأول..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف
مشرف
مشرف


ذكر
عدد رسائلى : 92
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : مانشستر يونايتد
الاوسمه :
sms : حب ماتعمل حتى تعمل ماتحب
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك "ابتلع" بطل أنجولا..بكل سهولة ثلاثية نظيفة في شباك انتركلوب في الشوط الأول..   الأحد 27 أبريل 2008, 06:19

ابتلع" الزمالك فريق انتركلوب بطل انجولا بكل سهولة بعد الفوز عليه.. بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها في الشوط الأول نجوم الفريق عمرو الصفتي وشيكابالا ومحمد إبراهيم في الدقائق 4.10.26 علي التوالي.
جاءت الأهداف بعد فاصل رائع أعاد للأذهان أمجاد مدرسة الفن والهندسة طوال ال45 دقيقة من عمر الشوط الأول وعادت المدرسة "لإجازتها الصيفية" و "الصيام" منذ بداية الشوط الثاني وقدمت فصولا "باردة" من العك الكروي وإهدار الفرص السهلة وذلك في لقاء الذهاب لبطولة دوري رابطة الابطال الافريقية الذي اقيم بستاد الكلية الحربية.
كانت المباراة قد بدأت بفاصل من اللمحات الفنية والجمل التكتيكية الرائعة وكانت ثنائيات شيكابالا وجمال حمزة وشريف أشرف ومحمد إبراهيم أضفت روح التعاون وجماليات الأداء في الملعب.
وجاءت المباراة ممتعة في الشوط الأول الذي تفاعلت فيه الجماهير مع اللاعبين ولم تبال بقطرات المطر التي نزلت أو بالبرق والرعد الذي اضاء سماء ملعب الكلية الحربية واخذت تهتف للاعبين الذين امنعوهم بالاداء الاوروبي بإحراز الاهداف الثلاثة وإهدار ضعفهم.
وبين الشوطين ظهر الفارق بين كلا المدربين فهبط أداء الزمالك بالرغم من محاضرة كرول ومحمد حلمي وتحفيزهما لهم بضرورة زيادة الأهداف لتسهيل لقاء العودة بعد اسبوعين في انجولا بينما قرأ المدير الفني البرازيلي خوسيه كار لوس الملعب وفرض كلمته في الشوط الثاني لايقاف زحف القافلة البيضاء وعمل "فرملة" للاعبي الزمالك بتدعيم صفوف فريقه بتغييرات أدت إلي ذلك..
الشوط الأول
ففي الشوط الأول كانت البداية سريعة وقوية وظهرت سيطرة لاعبي الزمالك واكدها الهدف الأول للزمالك في مرمي توبيليتو ماريو حارس مرمي انتركلوب الانجولي في الدقيقة الرابعة من كرة جميلة لعبها له محمود عبدالرازق "شيكابالا" الذي اخذ يلعب بحرية وطلاقة ومهارة فائقة مخترقا صفوف انتركلوب متلاعباً بدفاعه حتي صوب كرة جميلة علت العارضة ثم كررها مرة أخري في الدقيقة العاشرة منفرداً بالمرمي ويسددها وسط أهات الجماهير علي يسار الحارس الانجولي.
تستكمل مدرسة الفن والهندسة عروضها بإمتاع الجماهير وباللعب بكافة الخطوط الانجولية وبأداء رفيع المستوي وسيطرة متقنة من لاعبي الزمالك ويتألق كل من محمد عبدالله وأحمد غانم سلطان وجمال حمزة الذي صنع ثنائياً قوياً مع شيكابالا صاحب اللمسات السحرية ويحاول لاعبو انتركلوب الانجولي ان يقدموا أي لمحات فنية تذكر عن طريق لاعبيها فرانشسيكو نوفا الذي يهدر فرصة سهلة في الدقيقة 18 ثم يقوم محمد إبراهيم بالرد بإهدار فرصة غريبة لاحراز الهدف الثالث بعد سيمفونية جميلة يعزفها جمال حمزة وشيكابالا ولكن ما أن تمضي 6 دقائق كاملة وينجح محمد إبراهيم في استغلال الفرصة واحراز الهدف الثالث الذي بعث الامل في نفوس الجماهير بخروج فريقهم باكثر من نصف دستة أهداف.
تتوالي احداث اللقاء السريع بمحاولات شريف اشرف ولكن دون جدوي وبدأت احداث اللقاء تهدأ مرة أخري ويبدأ فريق انتركلوب بالظهور من خلال هجمات عشوائية عن طريق لاعبه نونو نيتو رقم "8" صاحب الواجبات الهجومية المكثفة ومعه بيروكوستا رقم "19" وفيكتور اوليفيرا ولكن امام محاولاتهم والخشونة يحصل كانو تينا باندا رقم "25" علي انذار لعرقلة لأحمد غانم سلطان الذي يلعب بعدها كرة قوية وتسديدة من 30 ياردة يلتقطها الحارس ماريو بسهولة..
ويستمر فريق الزمالك في شن هجومه حتي تضيع كرة أخري وهدف غريب من شريف أشرف ولكن دون جدوي أمام الثقة المرتفعة من لاعبي الزمالك
الشوط الثاني
يختلف الأداء مع بداية الشوط الثاني الذي يبدأ باجراء التغيير الأول لفريق انتركلوب بنزول كاس او انجو بدلا من ناجو تشارلز ويستمر شريف أشرف في هوايته بإهدار الفرص بالرغم من وصوله لمرمي المنافس و "يضرب لخمة" أمام محاولةفرانشسكو الذي ينجح في "فرملته" ويحاول زميله محمد عبدالله الذي يلعب كرة قوية يمسكها حارس انتركلوب علي 3 مرات.
ويظهر الهدوء في أداء لاعبي الزمالك وتزيد بالرغم من السيطرة الواضحة لهم ولكن دون شراسة هجومية مثلما حدث في الشوط الأول ويقوم كرول بإجراء التغيير الأول بمشاركة عمرو زكي بدلاً من شريف أشرف ولكن ظهر بلا أنياب.
يقوم خوسيه المدير الفني لانتركلوب باجراء تغييره الثاني بمشاركة ارفا لدوا او رفولا بدلاً من بيرو كوستا ولكن يظل الوضع علي ما هو عليه وتظهر الهجمات المؤثرة من الفريق الانجولي والجرأة علي مرمي محمد عبدالمنصف.
ثم يجري المدرب الانجولي التغيير الثالث بمشاركة أدريانو بلينو بدلاً من نيتو ويظل الاسترخاء في الزيادة حتي تهتف الجماهير البيضاء لفريقها "العب يا زمالك" فيشرك كرول كلا من طارق السيد بدلاً من محمد أبوالعلا الذي لم يظهر في مستواه المعروف طوال الشوطين ويحفز طارق الجماهير لتشجيعه قبل النزول ويشير لهم إلي فانلته وتستجيب الجماهير لكابتن الفريق ولكن دون جديد ويظهر خط وسط الزمالك مهزوزاً بسبب اختراقه فيشرك كرول أحمد عبدالرءوف بدلاً من محمد عبدالله. ويتضح بعد كل التغييرات حصول فريق مدرسة الفن والهندسة علي اجازة او "فسحة" وتكون السيطرة الميدانية سجالا بين الفريقين دون خطورة تذكر بالرغم من اهتزاز مستوي حارس مرمي انتركلوب ويحاول فريق أنجولا ان يسدد ويصل للمرمي عن طريق لوكاسوانجو وفرانشسيكو ومن خلال عمرو زكي الذي خضع لرقابة لاعبي انتركلوب الانجولي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك "ابتلع" بطل أنجولا..بكل سهولة ثلاثية نظيفة في شباك انتركلوب في الشوط الأول..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "مظلوم" بالتعليم الفني
» في ظل استمرار الحملة التحريضية ضد "الجزيرة" قناة "العبرية "تجري مقابلة مع صالح
» الأنبا "مرقس": بعد صلاة الجمعة حاول بعض المسلمين احتلال أرض كنيسة الأنبا "إبرام" بـ"ميت نما"
» ماذا تعني لك كلمة "صديق"
» فيلم القديسة برناديت جسدها لم يفسد و شاهدت العذراء"أجنبى"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: نادى الزمالك-
انتقل الى: