اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 ربع مليون جنيه خصومات علي لاعبي الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المراقب العام
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد رسائلى : 232
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : مانشيستر يونايتد
الاوسمه :
الاعلام :
sms : منتدانا الاصل والباقى تقليد
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: ربع مليون جنيه خصومات علي لاعبي الزمالك   الخميس 08 مايو 2008, 12:30



وقع الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك خصومات مالية علي لاعبي الفريق الذين لم يلتزموا بالتعليمات وغابوا عن التدريبات بدون عذر.. وتمسك كرول قبل السفر إلي أنجولا بالإعلان عن هذه الخصومات المالية التي تقدر ب 263 ألف جنيه.
كان لعمرو زكي هداف الزمالك نصيب الأسد من هذه الخصومات حيث تم خصم 120 ألف جنيه من مستحقاته بعدما تهرب من السفر مع الفريق إلي أبيدجان لملاقاة أفريكا سبور في إياب دور ال 32 للماراثون الأفريقي.
جاء مصطفي جعفر في المرتبة التالية حيث تم خصم 100 ألف جنيه من مستحقاته ومنها 80 ألف جنيه مستحقة عليه لوكيل أعماله تامر النحاس الذي تقدم بمذكرة رسمية لاتحاد الكرة يشكو فيها اللاعب وعلي الفور قررت إدارة الزمالك استقطاع هذا المبلغ من مستحقات جعفر والذي وقعت عليه غرامة 20 ألف جنيه نظرا لعدم التزامه في التدريبات وانتقاده الجهاز الفني لعدم مشاركته في المباريات الرسمية في الفترة الاخيرة.
خصومات صغيرة
كما تم خصم 5 آلاف جنيه من مستحقات أحمد عبدالرءوف ونفس المبلغ لزميله عماد السيد الحارس الرابع للفريق بعدما ضربا بتعليمات الجهاز الفني عرض الحائط وظهرا في احدي القنوات الفضائية الرياضية المتخصصة وهو ما حذر منه محمد حلمي المدرب العام للزمالك والقائم بأعمال مدير الكرة.. وتم خصم المبلغ نفسه من وائل زنجا وكريم ذكري و30 ألف جنيه من أسامة حسن ومثلها من مجدي عطوة.
وقد شهدت هذه الخصومات مفاجآت غريبة عندما قرر الهولندي رود كرول المدير الفني خصم 3 آلاف جنيه فقط من مستحقات محمد أبو العلا برغم أنه - أي كرول - قرر في وقت سابق خصم 20 ألف جنيه من أبو العلا بعد واقعة الاشارة السيئة للجماهير اثناء خروجه من الملعب خلال لقاء فريقه امام المقاولون العرب مما زاد من غضب واستياء اللاعبين الذين طبقت عليهم اللائحة بكل دقة واشتكوا من التفرقة في المعاملة واتباع سياسة الكيل بمكيالين ذلك خاصة ان القائمة شملت الثنائي جمال حمزة وشيكابالا اللذين تغيبا اكثر من مرة عن التدريبات ورغم ذلك لم تطبق عليهما اللائحة.
تحذير
من جانبه أكد محمد حلمي المدرب العام للزمالك قبل السفر إلي أنجولا أنه حذر اللاعبين من التهاون والاستهتار في لقاء العودة امام انتركلوب في اياب دور ال 16 لبطولة دوري ابطال افريقيا كما طالبهم بضرورة نسيان نتيجة لقاء الذهاب بالقاهرة والذي انتهي بفوز القافلة بثلاثية نظيفة.
قال المدرب العام: إن انتركلوب فريق يلعب كرة سريعة وسيعود الي صفوفه ثلاثة لاعبين مؤثرين غابوا عن لقاء الذهاب وهم من العناصر الاساسية ومن اصحاب المهارات العالية مؤكدا أن الجهاز الفني وضع في اعتباره ان كل مباراة لها حساباتها الخاصة ورغم ذلك نثق في قدرات اللاعبين في تحقيق الفوز والتأهل الي دوري المجموعات بالبطولة الأفريقية.
أشار محمد حلمي إلي أن بعثة الزمالك سوف تقابل صعوبات بالغة لاختلاف احوال الجو كما ابلغه وليد بدر اداري الفريق والدكتور عبدالله جورج طبيب الزمالك حيث سبقا البعثة إلي أنجولا لتجهيز المكان الذي ستقيم فيه والملعب الذي سيتدرب عليه الفريق هناك.
مفاوضات
من ناحية أخري فتح ممدوح عباس رئيس الزمالك باب المفاوضات مع عبدالعزيز توفيق مدافع إنبي تمهيداً لضمه نهاية الموسم الحالي في إطار تدعيم جميع خطوط الزمالك.
علمت "المساء" أن أحمد توفيق حافظ عضو مجلس ادارة الزمالك قد جلس مع مدافع إنبي لاقناعه بارتداء الفانلة البيضاء وابدي عبدالعزيز توفيق الموافقة المبدئية وخلال الساعات القادمة سوف يحسم رئيس الزمالك مصير الصفقة مع المسئولين بإنبي نظرا لرغبة الهولندي كرول في قيد اللاعب ابتداء من الموسم المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ربع مليون جنيه خصومات علي لاعبي الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: نادى الزمالك-
انتقل الى: