اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( الأربعاء 31 ديسمبر 1969 ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 محمد حلمي: أقول للمتصارعين علي كرسي الرئاسة.. «ارحموا الزمالك»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المراقب العام
المراقب العام
المراقب العام
avatar

ذكر
عدد رسائلى : 232
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : مانشيستر يونايتد
الاوسمه :
الاعلام :
sms : منتدانا الاصل والباقى تقليد
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: محمد حلمي: أقول للمتصارعين علي كرسي الرئاسة.. «ارحموا الزمالك»   الخميس 08 مايو 2008, 12:41


طالب محمد حلمي، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بنادي الزمالك، مرشحي الرئاسة في الانتخابات المقبلة بالابتعاد عن الفريق واللاعبين، مؤكداً أن هذه الأمور من شأنها التأثير سلباً علي اللاعبين خلال الفترة المقبلة التي تحتاج لتكاتف الجميع.
ونفي أن تكون هناك تدخلات من ممدوح عباس في شؤون الفريق، وأكد أنه لم يرضخ لقراراته أو لرغبات أحد. وقال إن علاقته مع كرول جيدة، ولا توجد أي مشاكل بينهما. وكشف عن أسرار جديدة في هذا الحوار:
* بداية.. ما سبب صحوة الفريق؟
- السبب الرئيسي هو أن كل لاعب يحصل علي حقه، ولا توجد تفرقة بين أحد منهم، فالجميع ينال الإشادة في حالة الإجادة، والمخطئ ينال عقابه، وهو ما يشعر به اللاعبون.
* لكن اللاعبين يؤكدون أنك تغيرت وأصبحت ترضخ للكبار وتعليمات ممدوح عباس؟
- لو كنت تغيرت بالفعل، لرضخت لمحاولات تخفيض غرامة عمرو زكي، أو عدم معاقبة شيكابالا أو استبعاد مصطفي جعفر، كل ما في الأمر أنني التزمت الصمت عندما توليت المهمة لدراسة الوضع وفهم اللاعبين قبل إصدار أي قرارات علي أساس سليم، وهو أسلوب تعودت عليه منذ كنت لاعباً ثم مدرباً.
* لكنني أقصد أنك ترضخ لأوامر عباس؟
- أولاً أنا مدرب في نادي الزمالك، ولا يهمني أي فرد باستثناء جماهيره العريضة التي تشغلني دائماً لأنها صبرت وتحملت الكثير، وحان الوقت لأن نعيد لها البسمة من جديد، ومن ثم فلا علاقة لي بأشخاص، ولا أقبل أن يوجهني أحد وكل ما في تفكيري هو إسعاد الجماهير وإعلاء راية الزمالك، فعندما توليت المهمة لم أفكر في أي شيء سوي إعادة الاتزان للفريق والهيبة للنادي، ولو كنت أرضخ لأحد، ما جلس الكبار علي دكة البدلاء عندما وجدت أن الأمر يحتاج إلي وقفة، ثم استعنت بهم في المباريات الأخيرة بعد أن استوعبوا الدرس.
* لكن هناك اتهاماً بأنك تدفع بلاعبين لا يتدربون؟
- أريد ممن يردد هذا الكلام أن يواجهني بوقائع، لأنني لا أحب الاتهامات الباطلة.
* ما رأيك في تصرف محمد أبوالعلا خلال لقاء المقاولون العرب؟
- تصرف خاطئ، وأعتقد أننا اتخذنا القرار السليم الذي يناسب غلطة اللاعب.
* لكنه يعاني من اضطهاد من بعض مرشحي الانتخابات؟
- لا أعتقد ذلك، وحتي لو كان الأمر كذلك، فلا يجوز له الدخول في أزمة مع الجماهير أو طرفاً في الانتخابات.
* وما رأيك في دخول بعض اللاعبين طرفاً في الانتخابات؟
- لم يحدث.
* لكن جمال حمزة وأبو العلا أعلنا تأييدهما لممدوح عباس؟
- لن أسمح لأي لاعب بالدخول طرفاً في الانتخابات، وأستطيع أن أؤكد أنني سأستبعد أي لاعب يثبت تورطه في هذا الأمر، لأننا لا يهمنا نجاح أي مرشح، ونعمل لمصلحة نادي الزمالك فقط.
* ألا تخشي من تخريب بعض المرشحين في الفريق أسوة بما حدث قبل انتخابات ٢٠٠٥؟
- أطالب المتصارعين علي كرسي الرئاسة بالابتعاد عن الفريق حتي نحصل علي الكأس، ونسعد الجماهير. وأناشد الجميع بالابتعاد عن المصالح الشخصية، فلدينا مهمة أصعب من المناصب وهي إسعاد جماهير غاضبة وعاشقة للزمالك.. أرجوكم ارحموا الزمالك.
* وما رأيك في تألق حازم إمام في المباراة الأخيرة؟
- قلت من قبل إن حازم قيمة كبيرة وحظه عاثر، لأنه يشارك في وقت يعاني فيه الفريق من مستوي مذبذب، وتكون النتائج غير مستقرة، ولو صبر وتحمل سيعود إلي سابق عهده.
* ما معني كلامك؟
- لا أريد أن أكون هوائياً ومتقلب المزاج وأشيد باللاعب لأنه أجاد في المباراة الأخيرة، أو أخسف به إذا لم يوفق في مباراة مقبلة، فحازم خارج التقييم وأعطي للنادي الكثير، وإذا استمر أو رحل لابد أن يكون بالشكل اللائق به وبتاريخه الكبير.
* ماذا عن قائمة الفريق في الموسم المقبل؟
- لا يجوز إعلانها في الوقت الراهن.
* لماذا؟
- لأنني لم أنته من إعداد التقرير النهائي بالاتفاق مع كرول المدير الفني.
* بالمناسبة.. ما حقيقة خلافاتك مع كرول؟
- أي خلافات تتحدثون عنها، فالرجل محترم جدا، وهو المسؤول الأول عن الفريق، ولا يجوز إثارة الفتنة داخل الجهاز الفني بهذه الطريقة، وأؤكد لك أنني أعرف حدود عملي جيدا كمدرب عام وقائم بأعمال مدير الكرة، ولم تحدث أي مشكلة بيننا نهائيا، وكل ما تردد مجرد شائعات.
* البعض يردد أن الخلاف سببه هو سيطرتك علي الأمور الفنية؟
- قلت لك.. لا يوجد خلاف بيني وبين كرول.. فضلا عن أن مهمتي هي توضيح الأمور فقط للمدير الفني وإزالة أي عقبات أمامه قد تواجهه في المرحلة الحالية أو المقبلة، لكنني لا أعرف سبب إثارة هذه المشاكل كلما ظهر الفريق بمستوي طيب أو استعاد عافيته.
* هل الأمر يتعلق بأنك تعاقب اللاعبين دون الرجوع إليه؟
- لا يحدث شيء من هذا القبيل، ولن يحدث لأن الجهاز الفني هو الذي يتخذ القرارات، ولم تحدث أي خلافات بيننا.
* تردد أن هناك أزمة حدثت بينكما بسبب إصرارك علي مشاركة عبدالواحد السيد في المباريات دون رغبته؟
- قلت إنه لا توجد أي أزمة مع كرول نهائياً، أما موضوع مشاركة عبدالواحد فقد تم بالاتفاق بيننا، وهذا لا يقلل من شأن عبدالمنصف، لأنه الحارس الأول في مصر من وجهة نظري، لكننا نمنح الثقة لعبد الواحد العائد من الإصابة حتي يستعيد مستواه من جديد.
* هل سيتم تطبيق نظام الدور بينهما؟
- أعتقد أن هذا أمر يخص الجهاز الفني وحده، لكنني أؤكد أننا نمتلك أفضل حارسين في مصر بشهادة الجميع، وهو أمر يحتاج إلي وقت لإثباته عمليا.
* ماذا تقصد؟
- أقصد أن عبدالواحد وعبدالمنصف سيكون لهما شأن آخر في الموسم المقبل.
* هل ستستمر مع الفريق؟
- هذا الأمر سابق لأوانه.
* البعض يردد أن عباس تدخل لإعادة عمرو زكي وبشير التابعي للتشكيل الأساسي؟
- مشاركة اللاعبين هي حق أصيل للجهاز الفني، ولم يتدخل أحد في عملنا وأريد أن أؤكد أمراً مهماً جدا وهو أنني لم أقبل طوال مشواري مع التدريب أي تدخل من أي مسؤول.
* لماذا؟
- لأنني المختص بشؤون أي فريق، عندما كنت المدير الفني، والآن فأنا الرجل الثاني ومسؤول في الجهاز الفني بعد الهولندي رود كرول.
* وماذا عن سياسة الشدة مع اللاعبين؟
- سياسة الحزم والشدة هي أساس النجاح في أي فريق، عندما تحسن استخدامها، فالمساواة في الظلم عدل، ولا يجوز التفرقة بين لاعب وآخر في المعاملة، خصوصا إذا أخطأ وهذا ما نتبعه مع اللاعبين.
* وهل كان الفريق تنقصه سياسة الشدة؟
- ليس لي علاقة بما سبق.
* هل سيتم الاعتماد علي الشباب في الموسم المقبل؟
- الشباب سيكونون من العناصر الأساسية للفريق بجانب أصحاب الخبرة، خصوصا أن الفريق يمتلك مجموعة من الصاعدين المميزين، لكن كل شيء سيعلن في نهاية الموسم.
* هل تعتقد أن الفريق سيحصل علي بطولة كأس مصر؟
- المباراة لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، لأن فريق إنبي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكننا علي ثقة في إمكانات لاعبينا، خصوصا أننا نمتلك الإمكانات التي تؤهلنا للفوز بالبطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد حلمي: أقول للمتصارعين علي كرسي الرئاسة.. «ارحموا الزمالك»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: نادى الزمالك-
انتقل الى: