اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 ضربه جديده للزمالك.....عبدالواحد السيد..طلب الرحيل رسميا من الزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف
مشرف
مشرف


ذكر
عدد رسائلى : 92
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : مانشستر يونايتد
الاوسمه :
sms : حب ماتعمل حتى تعمل ماتحب
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: ضربه جديده للزمالك.....عبدالواحد السيد..طلب الرحيل رسميا من الزمالك   الأربعاء 06 أغسطس 2008, 07:08

فجر عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشكلة جديدة داخل صفوف فريقه.. بتقدمه بطلب رسمي لمجلس ادارته يبلغهم فيها رغبته في الرحيل عن الزمالك بسبب الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد خسارة فريقه من منافسه التقليدي الأهلي في بطولة السوبر واتهامه بتحمل النتيجة بمفرده.
وأكد ان هذا القرار نهائيا ولن يتراجع فيه خاصة وانه ليس لاعبا صغيرا حتي يتم تهميش دوره بهذا الشكل وأضاف ان الظلم الواضح الذي تعرض له لا يمكن لأي لاعب أن يتحمله موضحا انه أعلن رغبته في الرحيل مبكرا حتي يبحث المجلس عن ضم حارس آخر.
من ناحية أخري قطع مجلس ادارة النادي الطريق علي جميع شكاوي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من عدم صرف مستحقاتهم المالية وحدد يوم 15 أغسطس الجاري موعدا لصرف نسبة ال 25% من عقودهم لغلق هذا الباب بصفة نهائية حتي يتفرغ اللاعبين للمنافسة في البطولات التي يشارك فيها الزمالك هذا العام.
وأعلن طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة هذا القرار علي لاعبيه قبل صرف مكافآت الفوز علي فريق ديناموز هراري بطل زيمبابوي في الجولة الثانية لدوري المجموعات في بطولة رابطة ابطال افريقيا والتي بلغت 3 آلاف جنيه لكل لاعب وحذرهم من الحديث في هذا الموضوع مرة أخري وتوعد بتوقيع اقصي العقوبات علي أي لاعب يدلي بأي تصريحات تثير المشاكل.
علي صعيد آخر ابلغ المدير الفني راينر هولمان لاعبيه في الاجتماع الذي عقده معهم قبل المران ان الفرصة متاحة أمام الجميع للدخول في تشكيلة الفريق الرسمية لمسابقة الدوري العام.. جاء ذلك بعدما كثرت الأقاويل بين اللاعبين حول رغبة الجهاز الفني في تثبيت تشكيل الفريق وفقا للأسماء الموجودة في قائمة الفريق الافريقية.
وأكد طارق يحيي ان الجهاز الفني سيكون لديه حلول كثيرة للجوء إليها في مباريات الدوري الممتاز خاصة وان هناك مجموعة متميزة وجديرة من اللاعبين ستكون موجودة مع الفريق وكانت أحق بالدخول في القائمة الافريقية موضحا ان الأداء يتحسن من مباراة لأخري وسيكون للفريق شكل جديد مع توالي المباريات.
من ناحية أخري تأكد بصفة مبدئية غياب اجوجو وهاني سعيد عن لقاء الفريق أمام غزل المحلة في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز لاصابتهما وقرر الجهاز الفني وضع برنامج تأهيلي مكثف للاعبين خلال اليومين القادمين لتجهيزهما لمباريات الفريق الافريقية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضربه جديده للزمالك.....عبدالواحد السيد..طلب الرحيل رسميا من الزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: نادى الزمالك-
انتقل الى: