اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 الإصابات والاجهاد شبح يطارد نجوم الزمالك واستبعاد هانى سعيد من مباراة الغزل.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد عاطف
مشرف
مشرف


ذكر
عدد رسائلى : 92
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : مانشستر يونايتد
الاوسمه :
sms : حب ماتعمل حتى تعمل ماتحب
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 26/04/2008

مُساهمةموضوع: الإصابات والاجهاد شبح يطارد نجوم الزمالك واستبعاد هانى سعيد من مباراة الغزل.   الخميس 07 أغسطس 2008, 09:32

باتت الإصابات والاجهاد شبحاً يطارد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث ضمت قائمة المصابين هاني سعيد والغاني أجوجو وأحمد غانم بالاضافة إلي معاناة غالبية لاعبي الفريق من الاجهاد بالرغم من أن الفريق مازال في بداية الموسم ولم يلعب سوي ثلاث مباريات وقد برر الجهاز الفني هذا الاجهاد بأن الفريق مازال في بداية الموسم ولم تكتمل اللياقة البدنية للاعبيه حتي الآن وجاءت المواجهات الأفريقية القوية لتحمل اللاعبين ضغط بدني أدي لاصابتهم بالأرهاق وتوالي المشاركات واستمرار المسابقة سيدخل الفريق في جو المباريات وترتفع اللياقة البدنية ويكون الفريق جاهزاً لجميع المواجهات.
ويشعر الجهاز الفني بالخوف من توالي الاصابات علي اللاعبين حيث ان الفريق يمر بظروف صعبة نظرا لاحتياجه لكل لاعبي الفريق المقيدين أفريقيا وغياب أحدهم يؤثر علي مسيرة الزمالك في المنافسة علي البطولة الأفريقية حيث ان عدد المقيدون أفريقيا غير كاف وغياب أحدهم يؤثر علي الفريق.
وجاءت تدريبات الفريق وسط تعليمات وتحذيرات من الجهاز الفني بضرورة عدم الالتحامات القوية أثناء المران واللعب السريع من لمسة واحدة حتي لا يتعرض أحد للإصابة نتيجة الاحتفاظ بالكرة.. وشهد المران تدريبات قوية لحراس المرمي الذي باتت المنافسة بينهم قوية للغاية حيث يسعي كل من عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف لحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق وجاء تألق الثنائي في التدريبات ليضع الجهاز الفني في موقف حرج خاصة وان كلا الحارسين يرفض الجلوس علي مقاعد البدلاء مما يعني بقرب صدام بينهما إذا اعتمد الجهاز علي احدهما خاصة بعد أن قوبلت سياسة الدور بالرفض.
ويفكر هولمان في الاعتماد علي اللاعبين غير المقيدين افريقيا في مباريات الدوري العام بهدف منح الراحة الكافية للاعبين المشاركين في دوري الأبطال وعدم تعرضهم للاجهاد.
وكان الجهاز الفني قد اجتمع بالفريق وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز في المباريات الافتتاحية لمسابقة الدوري العام امام غزل المحلة للحصول علي دفعة معنوية كبيرة ودخول المنافسة مبكراً ويخشي الزمالك من مقالب المباريات الافتتاحية خاصة وأن الفريق قد عاني في السنوات الأخيرة من البداية المتواضعة التي أثرت علي مسيرة القلعة البيضاء في المنافسة علي البطولة في السنوات الماضية.
وأكد طارق يحيي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة ان الفريق يسعي لبداية قوية في الدوري والمنافسة منذ أول مباراة حيث ان الدوري يعتمد علي تجميع أكبر قدر من النقاط وهذا لا يحدث إلا بالفوز.. واضاف طارق يحيي أن الفريق يعاني من بعض الصعوبات التي تتمثل في الارهاق وتوالي الاصابات ونعمل علي علاجها حتي يواصل الفريق مسيرته بنجاح نحو المنافسة
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإصابات والاجهاد شبح يطارد نجوم الزمالك واستبعاد هانى سعيد من مباراة الغزل.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: نادى الزمالك-
انتقل الى: