اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 اجوجو: لم أتمرد .. واعد جمهور الزمالك بالكثير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karmn10
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد رسائلى : 301
العمر : 24
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : برشلونة
الاوسمه :
sms : اجمل منتدى رياضى عرفته
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: اجوجو: لم أتمرد .. واعد جمهور الزمالك بالكثير   الإثنين 11 أغسطس 2008, 14:50

بسم الله الرحمن الرح



****نفى المهاجم الغاني بصفوف الزمالك جونيور اجوجو التقارير التي ترددت مؤخرا عن تمرده على الفريق مؤكدا أنه يسعى للتعافي من الإصابة الأخيرة والعودة للمشاركة من جديد.

وقال اجوجو في حوار مع برنامج الرياضة اليوم " لا صحة إطلاقا لما أشيع عن تمردي على الفريق. علاقتي مع اللاعبين والمدرب جيدة" مشيرا إلى أنه حصل على جميع مستحقاته المادية لدى الزمالك.

وواصل اجوجو " سأعود للعب خلال 14 يوم بعد أن انهي البرنامج العلاجي. اعد جمهور الزمالك بالتهديف واسعي لتقديم الكثير لجمهور الزمالك".

وكان اجوجو قد شارك مع الزمالك في مباراتي الأهلي بدوري الأبطال الإفريقي والسوبر المصري قبل أن يبتعد مهاجم منتخب غانا عن المشاركة مع الفريق بسبب الإصابة التي لحقت بركبته.

وكانت بعض تقارير قد رددت أن ابتعاد اجوجو عن المشاركة مع الزمالك يعود لتمرده بسبب عدم الحصول على مستحقاته المادية وهو ما نفاه اللاعب.

وعن علاقته بلاعبي الزمالك قال أجوجو " كل اللاعبين في الفريق اصدقائي وتربطني بهم علاقة جيدة خاصة أيمن عبد العزيز وجمال حمزة ووسام العابدي وشريف اشرف".

وأوضح أجوجو أنه يسعى للتكيف على الحياة في مصر التي تعتبر " حضارة مختلفة" بالنسبة له مشيرا إلى أنه يسعى حاليا لتعلم اللغة العربية حيث يستعد للانتقال لشقته الجديدة.

وعن المشادة التي نشبت بين جمال حمزة وريكاردو خلال مباراة غزل المحلة قال أجوجو " يحدث هذا في كثير من الأحيان بسبب ضغط المباريات ورغبة كل لاعب في تحقيق الفوز لفريقه ولكن كل اللاعبين أصدقاء في النهاية".

وظهر اجوجو خلال الحوار التلفزيوني وهو في غرفة الجمانزيوم يؤدى بعض التدريبات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اجوجو: لم أتمرد .. واعد جمهور الزمالك بالكثير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: نادى الزمالك-
انتقل الى: