اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 قريبا : هجوم نادي هامبورج الالماني مصري خالص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karmn10
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد رسائلى : 301
العمر : 24
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : برشلونة
الاوسمه :
sms : اجمل منتدى رياضى عرفته
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: قريبا : هجوم نادي هامبورج الالماني مصري خالص   الخميس 14 أغسطس 2008, 07:53

بسم الله الرحمن الرح



لتشكيل ثنائي مع زيدان

هامبورغ يرغب بالتعاقد مع ميدو




صرّح الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق هامبورغ الألماني عن رغبته في ضم المهاجم المصري أحمد حسام" ميدو" للعب بجوار مواطنه محمد زيدان.

وذكرت تقارير إعلامية أن المدرب الهولندي ينوي التعاقد مع المهاجم المصري بعد رحيل مهاجمه الهولندي فان دير فارت إلى ريال مدريد الإسباني، علماً بأن يول كان سبباً مباشراً في التعاقد معه خلال فترة توليه تدريب توتنهام الإنجليزي.

وكان ميدو قد عاد إلى مستواه المعروف بعد أن تخلص من وزنه الزائد، واستعادة لياقته البدنية عقب غيابه عن معظم مباريات فريقه الموسم الماضي نتيجة الإصابة.

ورغم أن يول كان سبباً مباشراً في رحيل اللاعب المصري الآخر بالفريق حسام غالي بعد واقعة رمي قميصه على الأرض، وهو الأمر الذي أغضب المدير الفني وتوعّد غالي بعدم إشراكه مع الفريق طالما بقي على رأس الإدارة الفنية، إلاّ أنه أعرّب في أكثر من مناسبه عن إعجابه باللاعبين المصريين بشكلٍ عام.

وكان المدرب مارتن أصرّ على التعاقد مع "ميدو" خلال فترة توليه تدريب توتنهام من روما الإيطالي، ونجح اللاعب بالفعل في أول موسم له في تسجيل 11 هدفاً، إلاّ أن مستوى اللاعب تراجع في الموسم التالي نتيجة الإصابة.

ونجح يول في وضع محمد زيدان في التشكيلة الأساسية لنادي هامبورغ قبل انطلاق الموسم الحالي، وبات يعتمد عليه بشكل كبير في خط الهجوم، وإذا نجح المدرب في ضم ميدو سيكون هجوم هامبورغ مصرياً خالصاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قريبا : هجوم نادي هامبورج الالماني مصري خالص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: الدورى الالمانى-
انتقل الى: