اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 ايتو يصل إلي رقم 150 في مشاركاته مع البارسا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karmn10
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد رسائلى : 301
العمر : 24
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : برشلونة
الاوسمه :
sms : اجمل منتدى رياضى عرفته
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: ايتو يصل إلي رقم 150 في مشاركاته مع البارسا   الإثنين 08 سبتمبر 2008, 08:21

بسم الله


لعب صامويل ايتو 150 مباراة حتي الان بقميص البارسا، وحقق اللاعب الكاميروني هذا الرقم بعد مشاركته يوم الاحد في لوس باخاريتوس. وتحقيقه 96 هدفا في هذا العدد من المباريات سيجعل اسم محفورا في سجل الهدافين.


ويعتبر اللاعب الكاميروني الأول في صفوف البارسا مقاتل فريد وهداف من الدرجة الأولي. انه صامويل ايتو الذي رفع عدد مشاركاته مع الفريق إلي 150 عندما لعب أمام نومانسيا يوم الأحد.


المباراة الرسمية الأولي


كانت المباراة الرسمية الأولي لايتو مع البارسا يوم 29 أغسطس من عام 2004 تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد أمام فريق راسينج سانتاندير.


وكانت بداية اللاعب مع البارسا اكثر من رائعة حيث سجل هدفا من ضربة جزاء ليساعد الفريق في الفوز بنتيجة 2-0.


150 مباراة في 5 بطولات


ولعب ايتو 150 مباراة في بطولات مختلفة، حيث لعب 109 في الدوري، كما لعب 30 مباراة في البطولات الأوروبية، بالإضافة إلي 6 مباريات في كأس السوبر الاسبانية وواحدة لكأس السوبر الأوروبية و4 في كأس اسبانيا.


وتمكن ايتو من هز الشباك في 96 مناسبة في هذه المباريات جميعها.


التسجيل في 4 بطولات


وشهدت المباريات الـ150 التي شارك فيها ايتو خلال الاربع سنوات الماضية تسجيله لاهداف في 4 بطولات من الخمس التي شارك فيها. وتبقي بطولة كاس السوبر الاوروبي الوحيدة التي لم يسجل فيها ايتو. وتمكن اللاعب الكاميروني من احراز 78 هدفا في الدوري، 14 هدفا في بطولات اوروبا، وهدفين في كأس الملك ومثلهما في كأس السوبر الاسباني.


متوسط 27 مباراة في الدوري


في موسميه الأوليين مع برشلونة،لعب ايتو جميع مباريات الدوري، ولكن في الموسميين الأخيرين 2006-2007 و2007-2008 جعلت اصابتين خطيرتين مشاركات ايتو تتقلص إلي 19 في الاول و18 في الثاني. في 2006-2007، اصيب ايتو بقطع في ساقه اليمني في مباراة امام فيردر بريمن في سبتمبر وابقت هذه الإصابة ايتو خارج الملعب لمدة 5 شهور. وفي السنة الماضية اصيب ايتو مرة أخري في ساقه مما جعله يبتعد عن الملاعب لمدة 3 شهور.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايتو يصل إلي رقم 150 في مشاركاته مع البارسا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: الدورى الاسبانى-
انتقل الى: