اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 الفيس متأقلم جيدا مع برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karmn10
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد رسائلى : 301
العمر : 24
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : برشلونة
الاوسمه :
sms : اجمل منتدى رياضى عرفته
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: الفيس متأقلم جيدا مع برشلونة   الإثنين 08 سبتمبر 2008, 08:28

بسم الله


اعترف داني الفيس بانه مازال يتأقلم مع طريقة اللعب الحديثة التي وجدها في برشلونة ولكنه قال انه يملك نفس الرغبة في الفوز وتقديم عرض جيد. وعكس الظهير البرازيلي رأيه في الهزيمة أمام نومانسيا.


وبعد تدريب هادئ الاربعاء شارك فيه الفيس، تحدث الاخير الي الاعلام واوضح كيف ان الامور مختلفة في الكامب نو عن ما كانت عليه في اشبيلية وقال " علي اللاعبين الجدد هنا ان يتأقلموا مع طريقة اللعب الجديدة وزملائنا الجدد في الفريق".


وأضاف " نحن فريق يتطلع للهجوم دائما ويمرر الكرة بشكل اكبر من اشبيلية والذي كان لعبه مباشر أكثر. ".


لا للمزيد من الاخطاء


ثم علق الفيس علي الاداء في لوس باراخيتوس يوم الاحد وقال ان الفريق لم يكن في مستواه ولم ينفذ تعليمات المدرب وقال " في هذه المباراة، كنا متحمسون بشكل زائد من اجل الفوز ويبدو ان هذا الامر جاء بشكل عكسي".


واضاف " الفريق لم يقرأ المباراة بشكل جيد ولم يعرف كيف يلعب كما قال لنا المدرب لانه طلب منا ان نفتح المباراة باكبر شكل. وعلي الرغم من ذلك، من الافضل ان نرتكب مثل هذه الاخطاء الان علي ان نرتكبها في الشهرين القادمين. انا متأكد انها لن تحدث مجددا."


مازال متفائلا


وعلي الرغم من هزيمة البارسا في المباراة الاولي للدوري، مازال الفيس متفائلا ان البلوجرانا لديهم فرصة عظيمة للفوز باللقب هذا الموسم وقال " انا متأكد اننا سنفوز بالدوري علي الرغم من علمي بقوة بقية الفرق. الجميع يركز في الدوري ولذلك علينا بذل اقصي ما عندنا لتغير ما حدث في الموسميين الماضيين".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيس متأقلم جيدا مع برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: الدورى الاسبانى-
انتقل الى: