اهـلا بك يا ( زائر ) في منتدى ( منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى ) نورت المنتدى اخر زياره لك كانت ( ) عدد مساهماتك فى المنتدى ( 8 )
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول
  عفوااااااااااااااا هذا زمن الاهلـــــى                 عفواااااااااااااااااااااااااا لاصـــــوت يعلـــو فـــــــوق صــــــوت الاهلــــــــــــى

شاطر | 
 

 كوريمان للصحافع النيجريه : مازالت الفرص متساويه ..المدرب العام ليس من "العار"ان تتعادل على ملعبنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حوده
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد رسائلى : 257
العمر : 27
النادى المصرى المفضل : الاهلى
النادى الاروبى المفضل : مانشيستر يونايتد
الاوسمه :
sms : اجمل واحلى منتدى رياضى
اعلام الدول :
تاريخ التسجيل : 12/07/2008

مُساهمةموضوع: كوريمان للصحافع النيجريه : مازالت الفرص متساويه ..المدرب العام ليس من "العار"ان تتعادل على ملعبنا   الإثنين 06 أكتوبر 2008, 05:30

[size=24]


صرح البلجيكى موريس كوريمان المدير الفنى لفريق انيمبا النيجيرى أن فرص فريقه مازالت متساوية مع فرص النادى الأهلى فى بلوغ المباراة النهائية لدورى الأبطال الأفريقى ،وقال أن نتيجة لقاء الأحد ليست سيئة ، ولكنها نتيجة سيئة ظاهريا فقط .
وأضاف كوريمان فى تصريحات بعد المباراة أن نتيجة التعادل السلبى ليست سيئة ، وأن فريقه يمتلك الفرصة لبلوغ عندما يذهب إلى القاهرة لمقابلة الأهلى فى مباراة العودة ، وأكد أنه يراهن أن فريقه سوف يحقق نتيجة إيجابية فى القاهرة خاصة وأن الفريق يمتلك لاعبين مميزين .
بينما قال مساعده أوستن اوجافوين انه ازال يتمنى وصول فريقه إلى المباراة النهائية ، خاصة أن فريقه فعل ما فى وسعه لكن احيانا كرة القدم يحدث فيها هذا ، وأضاف أنه ليس من السيىء أو من العار أن نتعادل على ملعبنا ، وأكمل قائلا لقد فزنا على الهلال ومازيمبى و القطن وظهرنا بمستوى جيد جدا ، لذا يعتقد الناس باننا سنفوز دائما على ملعبنا ولكن الأهلى ليس بالفريق السهل أو فى نفس مستوى هذه الفرق .
وأضاف أن كل ما يحتاجه فريقه هو إحراز هدف فى لقاء العودة فى القاهرة وهو ما يسبب بدوره ضغط كبير على فريق الأهلى وهو يلعب على ملعبه وبين انصاره .
وقال اوستن أن المصريين جائوا إلى هنا ونجحوا فى التعادل ، فما يمنعنا من الفوز فى مصر ؟ ، وأضاف أوستن " لقد أصبح من الضرورى لنا أن نحقق نتيجة ايجابية فى لقاء العودة ونحن قادرون على ذلك ، ونمتلك الامكانيات التى تؤهلنا للصعود ، وتابع اوستن قائلا سنضع نتيجة مباراة الذهاب خلف ظهرنا وسنستعد جيدا لمباراة العودة .
يذكر أن لقاء العودة بين الفريقين سيقام مساء يوم السبت 18 من أكتوبر الحالي على ملعب إستاد الكلية الحربية الأوليمبى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كوريمان للصحافع النيجريه : مازالت الفرص متساويه ..المدرب العام ليس من "العار"ان تتعادل على ملعبنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكـــره علـ النــــت ـــى :: المنتدى الرياضى :: دورى ابطال افريقيا-
انتقل الى: